كشف المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن سوء خدمات الإنترنت المقدمة خلال السنوات الثلاث الماضية، قائلا: «للأسف خدمة الإنترنت شهدت تراجعا ملحوظا من حيث جودة الخدمة»، مشيرا إلى أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات سيبحث تخفيض أسعار الإنترنت.
وقال الوزير، على هامش افتتاحه مؤتمر تفعيل دور نوادي تكنولوجيا المعلومات في التنمية المجتمعية، الثلاثاء، إن خدمة الإنترنت أساسية للمواطن المصري، والدولة تدعمها بشكل قوي.ولفت الوزير إلى أن مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الجديد سيبحث خلال أول اجتماع له بعد إعادة تشكيله تخفيض أسعار الإنترنت، وكذا تحسين مستوى خدمات الإنترنت المقدمة إلى المواطنين.المصدر وكالات الانباء
والان ما رايك هل تتوقع تخفيض الاسعار بالفعل


0 التعليقات:
إرسال تعليق